حبس 
حبس 


حبس نصاب موقف عبود بالساحل 

باسم دياب

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 03:56 ص

أمرت نيابة الساحل بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالنصب على المواطنين داخل موقف عبود بدائرة قسم شرطة الساحل، عن طريق انتحال صفة مندوب بشركة دعاية وهمية كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرا ايضا|حبس أجنبي قتل زوج شقيقته في دار السلام 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد بتلقي  قوة أمنية من مباحث إدارة تأمين الطرق والمنـافـذ والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية بتعرضه لواقـعـة نـصـب مـن قِـبـل أحـد الأشخاص حال تواجده بمدخل موقف عبود بدائرة القسم إدعـى أنـه يعمل مندوب بإحدى شركات الدعاية وأوهمه بالدخول فى مسابقة سحب على أجهزة كهربائية و الفوز بجائزة فى حال حيازته ورقة مالية مدون عليها أرقام "محددة" من ضمن أرقام الورقة المالية.

 وفي سبيل ذلك قام بإخراج مبلغ مالى، فقام بأخذ المبلغ المالى منـه بـدعوى مساعدته فى إستخراج ورقة مالية تحمل الرقم المشار إليه، وعقب ذلك قام بـرد المبلغ المالى خاصـتـه بـدعـوى عدم إحتوائه على الرقم المطلوب وقرر له بأنه لم يـفـوز معه، وعقـب إنـصـرافـه قـام بـمراجعه المبلغ المالى إلا أنه إكتشف تعرضه لواقعة نصب والإستيلاء منه على جزء من المبلغ المالى. 


عقب تقنين الإجراءات إنتقلت القوة إلى محل البلاغ وتم ضبط المتهم وتبـيـن أنـه (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية "له معلومات جنائية").. وعثر بحوزته على المبلغ المالى المستولى عليه. 

 بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

بسؤال المجنى عليه تعرف على المتهم وإتهمه بالسرقة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة